وظائف سعودية فني – ساماكو للسيارات

فني – ساماكو للسيارات

معلومات عنا

ساماكو للسيارات الوكيل الحصري لسيارات أودي ، فولكسفاغن ، بورش ، بنتلي ، لامبورغيني ، فيراري ، بوجاتي في المملكة العربية السعودية. نحن نقدم مجموعة كاملة من الخدمات تشمل مبيعات السيارات الجديدة والمستعملة والمركبات التجارية ، والتأجير والدعم الكامل لما بعد البيع مع خدمة مخصصة وفريق قطع الغيار ، مع الاهتمام بجميع احتياجاتك الخاصة بالسيارات.

نحن نذهب إلى أبعد من ذلك ، لا تنازلات. في ساماكو للسيارات ، ستجد قفزة مرحب بها في اهتمام العملاء ، وتصميمًا على عدم إغفال كل إمكانية لمطابقة خدماتنا مع التميز التكنولوجي والهندسي لمجموعة السيارات الألمانية الرائعة لدينا. نحن انتقائيون بشأن الشركات المصنعة التي نمثلها ولدينا فقط العلامات التجارية التي تدلي ببيان ، والسيارات الخالية من المتاعب والتي تدوم لفترة أطول وتكلفة أقل للصيانة.

تعكس صالات العرض وورش العمل الجديدة والمجددة في جدة والرياض والخبر التزامنا بالتحسين المستمر. يقوم الفنيون ذوو المهارات العالية بإدارة ورش العمل الحديثة الخاصة بنا. لقد خصصنا تركيب مرافق القياس عن بعد في مراكز الخدمة الخاصة بنا للاستشارات على الكاميرا مع مديرينا الألمان.

خدمة ما بعد البيع لدينا سريعة وتتميز بسهولة توفر قطع الغيار والتشخيص الدقيق والتكلفة المقبولة. ويخضع موظفونا الودودون والمهذبون والمتخصصون لتدريب دوري مع دعم الشركة المصنعة لتقديم خدمة مباشرة.


فني – ساماكو للسيارات

Apply Now

#فني #ساماكو #للسيارات


Post a Comment