استشاري طب الأطفال – شركة مستشفيات الضمان الصحي – ضمان

معلومات عنا

تأسست شركة مستشفيات الضمان الصحي ، ضمان بموجب مرسوم وزاري ، كجزء من خطة التنمية الموضوعة لدولة الكويت. وهي منظمة كشركة شراكة بين القطاعين العام والخاص (PPP) ، برأس مال مرهون قدره 230 مليون دينار كويتي تملكه الهيئة العامة للاستثمار بنسبة 24٪ ، وشركة العربي بنسبة 26٪ و 50٪ من الأسهم مخصصة لمواطني الكويت.

حصلت الشركة على ترخيصها التشغيلي في عام 2015 ، وتم إطلاقها مع فريق أساسي من المديرين التنفيذيين ، يمتلكون سنوات من الخبرة في مجال الرعاية الصحية والإدارة ، بتكليف من مجلس إدارة الشركة لإطلاق وإدارة أول مقدم خدمات رعاية صحية من نوعه في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي.

شركة مستشفيات الضمان الصحي ، الهدف الرئيسي لشركة ضمان هو أن تكون أول شركة رعاية صحية خاصة في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي تتبنى نموذج منظمة الصيانة الصحية (HMO). يستلزم هذا النموذج التشغيلي أن يتلقى المؤمن عليه الرعاية الصحية الأولية والثانوية حصريًا من خلال شبكة ضمان المعينة. من العيادات والمستشفيات المدارة بمعايير رعاية صحية عالمية.

رؤية

أن نكون المزود الأول لخدمات الرعاية الصحية “المتكاملة” عالية الجودة.

جودة

تقديم أفضل الخدمات بجودة لا تضاهى.

تجربة المريض

تقديم خدمات أفضل مع موظفين مهرة ، مما يؤدي إلى رضا فائق عن الصبر.

نجاعة

استخدام الموارد بشكل جيد وشامل وذكي.

فعالية

قادرة على تحقيق النتيجة المرجوة.

بعثة

تقديم مجموعة كاملة من خدمات الرعاية الصحية ؛ بما في ذلك عيادات الرعاية الصحية الأولية والمستشفيات الثانوية. تكملها مجموعة واسعة من الخدمات المساعدة ، ومختبرات التشخيص ، ومراكز التصوير ، والرعاية الإسعافية ، ومرافق التعليم الطبي ، وإدارة مشاريع الرعاية الصحية بالإضافة إلى الخدمات ذات الصلة

استشاري طب الأطفال – شركة مستشفيات الضمان الصحي – ضمان

Apply Now

#استشاري #طب #الأطفال #شركة #مستشفيات #الضمان #الصحي #ضمان



Post a Comment