وظائف للمصريين مسؤول الشراكات الحكومية (مستشار المستوى الثاني) ، المكتب الإقليمي لبرنامج الأغذية العالمي بالقاهرة – برنامج الأغذية العالمي – مواقع أخرى مطلوب موظفين

مسؤول الشراكات الحكومية (مستشار المستوى الثاني) ، المكتب الإقليمي لبرنامج الأغذية العالمي بالقاهرة – برنامج الأغذية العالمي – مواقع أخرى

المسمى الوظيفي

الخلفية والغرض من التنازل:

هذا المنصب يجلس في وحدة الشراكات تحت إشراف رئيس فريق الشراكات الحكومية والرئيس الإقليمي للشراكات. سيعمل هذا المنصب مع مكاتب RBC القطرية والوحدات الرئيسية الأخرى في RBC في إدارة وتطوير شراكات حكومية جديدة وقائمة ، لدفع مكانة البرنامج الفعالة مع الشركاء العامين لجذب دعم السياسات والموارد والمساعدة التقنية والحلول المبتكرة للنهوض بالعمل من برنامج الأغذية العالمي ، مع دعم الدول الأعضاء في تحقيق أهداف التنمية المستدامة والقضاء على الجوع والتأكيد على مساهمات البرنامج في هذا الصدد.

المسؤوليات الرئيسية (ليست شاملة)

  1. إدارة تنفيذ خطة العمل للمنطقة المخصصة لتمكين البرنامج من تحديد وتطوير وتعزيز الشراكات الجيدة لدعم عمليات البرنامج في المنطقة.
  2. المشاركة مع الوحدات الوظيفية الأخرى ، والمكاتب الإقليمية والمكاتب القطرية بشأن عروض البرنامج الإقليمية والقطرية ، وتطوير المحتوى واللغة التي تتحدث إلى الجماهير الفردية وتتماشى مع حوار السياسات الجاري في المنتديات الوطنية والعالمية ؛ دعم مواءمة مشاركة الشركاء عبر المنظمة.
  3. الدعم الاستباقي لمجموعة واسعة من جوانب حافظة الشراكات ، بما في ذلك تحديد سمات الشركاء ، وتحليل البيانات / الاتجاهات وخطة التوعية ، لتعظيم الموارد والاستفادة من السياسات والدعم الفني لعمل البرنامج ؛
  4. تسهيل الحوار المؤسسي مع الشركاء من خلال إعداد مواد إحاطة جيدة ؛ تسليط الضوء بشكل استباقي على الفرص والقضايا الاستراتيجية للإدارة العليا واقتراح خيارات لأفضل مسار عمل لتعزيز الثقة والاهتمام بعمل البرنامج ؛ دعم التحضير للأحداث المشتركة (مثل مؤتمرات إعلان التبرعات للأمم المتحدة) التي يمكن أن تعزز مصالح البرنامج وأهدافه.
  5. جمع وتبادل المعلومات الاستخباراتية الخاصة بالشريك ، بما في ذلك التنبؤ ، باستخدام أنظمة المعلومات الرئيسية (مثل Salesforce ، FACTORY ، WINGS ، WFPGo) وتقديم التوجيه بشأن تحليل البيانات للزملاء الآخرين.
  6. دعم المكاتب القطرية بشأن استراتيجيات الشراكة (بما في ذلك تطوير خطط عمل الشراكة) ؛ بدء وقيادة عملية صياغة استراتيجية شراكة إقليمية بالتعاون مع الزملاء ؛ تقديم الدعم لإدارة الشراكة / المساهمة ، بما يتماشى مع قواعد الشركة والعمليات والاتفاقات القانونية ، بشأن مقترحات الجودة وكتابة التقارير من خلال المشاركة مع كيانات البرنامج الأخرى وأصحاب المصلحة الخارجيين.
  7. تسهيل نمو الشراكة ، من خلال استكشاف الفرص لتوسيع الشراكات الحالية ونطاق الشركاء الجدد ، مسترشدين بالتقييمات والتحليل والعناية الواجبة ؛ تقديم التوصيات إلى “الرئيس الإقليمي للشراكات” وضمان المتابعة.
  8. المساهمة في إعداد مقترحات الشراكة ، والاتفاقيات الاستراتيجية ، والاستراتيجيات المشتركة و / أو مذكرات التفاهم ، مع مراعاة معايير الشركة والعمليات واللوائح الخارجية ؛ ضمان مراقبة جودة المحتوى من خلال التعامل مع الوحدات الوظيفية ذات الصلة والمكاتب الإقليمية والمكاتب القطرية.
  9. استخدام الرؤى الاجتماعية والسياسية لدعم أعمال الدعوة التي يقوم بها البرنامج وتحديد موقعه الفعال تجاه الحكومات الوطنية والمؤسسات الإقليمية والدولية بهدف التأثير على جدول أعمال السياسات ، وتوفير التوجيه لعدد أكبر من الزملاء المبتدئين.
  10. الحفاظ على الوعي بالشؤون الحالية وسياسات الجهات المانحة وإجراء التحليلات لفهم كيفية تأثيرها على أنشطة وبرامج البرنامج في المنطقة.
  11. تحمل مسؤولية دمج المنظور الجنساني في جميع مجالات العمل لضمان المشاركة المتساوية للمرأة والرجل.

مهارات

الحد الأدنى من المؤهلات القياسية

تعليم:

درجة جامعية متقدمة في العلوم السياسية أو التنمية الدولية أو اقتصاديات التنمية أو القانون أو التسويق أو الاتصالات أو أي مجال آخر ذي صلة ، أو درجة جامعية أولى مع سنوات إضافية من الخبرة العملية ذات الصلة و / أو الدورات التدريبية / الدورات.

خبرة:

ست سنوات على الأقل من الخبرة المهنية ذات الصلة في التنمية الدولية وسياقات المساعدة الإنسانية مع مسؤوليات الشراكات الحكومية (تعبئة الموارد).

مهارات المعرفة:

  • فهم قوي لاستراتيجيات وأولويات الحكومة والشركات ، والخبرة في تطوير الشراكات بين أصحاب المصلحة المتعددين. القدرة على تكوين شراكات جديدة وتقوية الشراكات القائمة
  • خبرة مهمة في استكشاف فرص جديدة وتقديم مدخلات لتصميم وتطوير الحلول مع الشركاء المحتملين.
  • تطوير علاقات طويلة الأمد مع الشركاء وتوسيع نطاق الارتباطات عبر المناطق الجغرافية والقطاعات.
  • صمم وأدار جميع عمليات تعبئة الموارد واستراتيجيات الموارد ، وتفاوض على شروط العقد ، وقدم المشورة بشأن الموارد لكبار السن.
  • فهم قوي لمجالات تركيز الشريك ومعرفته بالقدرات الداخلية لإنشاء عرض قيمة فريد للشركاء.
  • خبرة في استخدام التكنولوجيا والأدوات الرقمية لجمع البيانات وتحليلها والرؤى المستندة إلى البيانات المشتركة لإضافة قيمة إلى جميع الشراكات.
  • روح الفريق الدافع والمساهمة في بيئة عمل متوازنة بين الجنسين وشاملة وسليمة.
  • مهارة اتصال كتابية ولفظية ممتازة
  • مهارة كمبيوتر ممتازة مع Word و Excel و PowerPoint

اللغات:

  • الطلاقة (المستوى ج) في اللغة الإنجليزية
  • معرفة متوسطة (المستوى ب) للغة الرسمية الثانية للأمم المتحدة ، ويفضل العربية.

تفاصيل الوظيفة

مكان العمل
القاهرة، مصر
قطاع الشركة
منظمة غير ربحية
نوع الشركة
منظمة غير ربحية
الدور الوظيفي
إدارة
نوع الوظيفة
موظف بدوام كامل
نطاق الراتب الشهري
غير محدد
عدد الوظائف الشاغرة
1


مسؤول الشراكات الحكومية (مستشار المستوى الثاني) ، المكتب الإقليمي لبرنامج الأغذية العالمي بالقاهرة – برنامج الأغذية العالمي – مواقع أخرى

اضغط هنا للتقديم للوظيفة

#مسؤول #الشراكات #الحكومية #مستشار #المستوى #الثاني #المكتب #الإقليمي #لبرنامج #الأغذية #العالمي #بالقاهرة #برنامج #الأغذية #العالمي #مواقع #أخرى


وظائف مصر,فرص عمل,شغل للمصريين,فرص وظيفية ,وظائف مصرية

Post a Comment