وظائف سعودية مشرف الورشة – شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة.

مشرف الورشة – شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة.

معلومات عنا

مدينة جدة – عروس البحر الأحمر والعاصمة التجارية للمملكة العربية السعودية ، هي أيضًا موطن أول موزع للسيارات في البلاد ، الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة.

في عام 1906 ، أسس الشيخ حسين علي رضا ، أحد أفراد إحدى أقدم العائلات في المملكة العربية السعودية ، الشركة التي كان من المقرر أن تصبح واحدة من الشركات التجارية الرائدة في المملكة العربية السعودية.

على مدار العشرين عامًا الأولى من وجودها ، عملت الشركة في التجارة العامة التي شملت المواد الغذائية والمنسوجات والمجوهرات ، وفي عام 1926 أصبحت أول شركة تقوم باستيراد وتوزيع السيارات على أساس تجاري في شبه الجزيرة العربية وأول شركة سيارات وكالة في المملكة العربية السعودية.

مثلت الشركة العديد من ماركات السيارات الشهيرة مثل Nash و Hypomobile و Studebaker. في عام 1948 ، أصبحت عائلة علي رضا أول عائلة سعودية تمثل شركة فورد موتورز في المملكة العربية السعودية.

مع نمو وتوسع مدن المملكة العربية السعودية ، تسعى الشركة دائمًا لتوفير وصول مريح وسهل إلى مزايا الخدمة لجميع عملائها.

يتم ضمان توافر قطع الغيار في جميع أنحاء السوق السعودي من خلال شبكة الشركة الواسعة من مراكز التوزيع ومنافذ البيع بالتجزئة.

من خلال تقديم أفضل ظروف العمل الممكنة ، وبرامج التدريب والتطوير المستمر من قبل قسم الموارد البشرية بالشركة ، فإنه يوفر فرصًا ومستقبلًا أفضل يولي اهتمامًا وثيقًا لأعظم أصولها: الموظفون.

مع ثلاثة أجيال من الأسرة تعمل جنبًا إلى جنب اليوم ، تتطلع HHA إلى مواصلة طريقها نحو مستقبل ناجح ومزدهر مثل الماضي.

تعد HHA اليوم واحدة من أكبر موزعي السيارات في المملكة العربية السعودية وهي الموزع الحصري لماركات Mazda و MAN و Aston Martin في المملكة العربية السعودية.

في عام 1968 ، مثلت HHA شركة Mazda في المملكة العربية السعودية ، وأصبحت الموزع الحصري لها


مشرف الورشة – شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة.

للتقديم لهذة الوظيفة اضغط هناااا

#مشرف #الورشة #شركة #الحاج #حسين #علي #رضا #وشركاه #المحدودة


وظائف السعودية

Post a Comment