مدير تقنية المعلومات – مجموعة التمدين

معلومات عنا

اعتبارًا من أبريل 2019 ، قامت شركة GLA لإدارة الممتلكات ش.م.ك.م بتغيير علامتها التجارية إلى شركة مجموعة التمدين ش.م.ك. مجموعة التمدين.

ستواصل مجموعة التمدين إدارة 1.45 مليون قدم مربع من عقارات التجزئة لشركة التمدين لمراكز التسوق ش.م.ك.م في الكويت. وهناك 5 ملايين قدم مربع إضافية من العقارات للبيع بالتجزئة قيد التطوير عبر الاستخدامات المختلطة ، والمركز المجتمعي ، ومركز الحي ، ومراكز البيع بالتجزئة.

تدير مجموعة التمدين حاليًا 6 أصول – 360 مول ، وسوق الكوت ، وسما الصليبيكات ، وسما السالمية ، وسما الجهراء ، وسما خيطان. تحولت الأصول المُدارة السابعة إلى إعادة تطوير مركز تسوق إقليمي متعدد الاستخدامات بمساحة مليون قدم مربع بالكامل ، وهو الكوت الجديد.

في فترة زمنية قصيرة ، أنشأت الشركة أنظمة إدارة احترافية ونشرت الأشخاص المناسبين وحققت توقعات المالكين. تعمل مجموعة التمدين بشكل وثيق مع شركة TSC من خلال جميع مراحل التطوير وتنفيذ المشروع والتكليف والإطلاق حيث نتولى الملكية وإدارتها. الشركة مدفوعة بشغف لبناء أماكن رائعة تقدم تجارب رائعة. لقد ساعدنا هذا في الفوز بجوائز دولية كل عام.

نجاحنا مدفوع من قبل موظفينا. في الاقتصاد القائم على المعرفة بشكل متزايد اليوم ، الموهبة هي رأس المال الجديد. نستثمر باستمرار في موظفينا من خلال التدريب والتوجيه والدعم والتشجيع والتطوير لمساعدة الموظفين على تحقيق إمكاناتهم الكاملة.

حزم المكافآت لدينا تنافسية وعندما ندمج ذلك مع ثقافتنا الفريدة ، فإننا نقدم بيئة عمل رائعة نفخر بها. إذا كنت تبحث عن وظيفة تتسم بالتحدي والنمو والوفاء الشخصي والمهني ، فنحن نحب أن نسمع منك!

أرسل سيرتك الذاتية على صفحة الوظائف لدينا https://careers.tamdeen.com.

مدير تقنية المعلومات – مجموعة التمدين

للتقديم لهذة الوظيفة اضغط هناااا

#مدير #تقنية #المعلومات #مجموعة #التمدين


وظائف الكويت

Post a Comment