وظائف للمصريين منسق شؤون الموظفين / الموارد البشرية – برجر كنج – مصر مطلوب موظفين

منسق شؤون الموظفين / الموارد البشرية – برجر كنج – مصر

معلومات عنا

في عام 1954 ، افتتح James McLamore و David Edgerton أول مطعم لـ BURGER KING® في ميامي ، فلوريدا. يتمتع هؤلاء الحالمون بخبرة واسعة في أعمال المطاعم وإيمان مشترك بالمبدأ التوجيهي المتمثل في تقديم طعام عالي الجودة وبأسعار معقولة ، يتم تقديمه بسرعة ، في محيط نظيف وجذاب. رؤيتنا اليوم تكرم رؤيتهم الأصلية.

إن نجاح علامة برجر كنج® التجارية ليس مخفيًا في بعض الصلصات السرية. ليس سراً على الإطلاق أننا نشوي البرغر على اللهب إلى حد الكمال. توجد علامات الشواء ، تمامًا مثلما تفعل عند الشواء في المنزل. يعتبر البرجر جيدًا مثل المكونات عالية الجودة التي تصنعه: الطماطم الحمراء الناضجة والخس والبصل الطازج والمخللات المقرمشة. ولا يتوقف سعينا لتحقيق الكمال عند جودة المكونات. موظفين ودودين ، بيئة نظيفة ، منتجات جديدة ومثيرة. الأمر كله يتعلق بجعل تجربة برجر كنج® أفضل ما يمكن أن تكون.

حول برجر كنج® مينا

يعود حضور علامة برجر كنج® التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى عام 1992 عندما تم افتتاح أول مطعم برجر كنج® في الرياض بالمملكة العربية السعودية. منذ ذلك الحين ، وسعت الشركة عملياتها بشكل مطرد لتبرز كواحدة من أسرع سلاسل مطاعم الخدمة السريعة (QSR) نموًا في المنطقة ، وبالتالي جلب استثمارات كبيرة وتوظيفًا للمجتمعات المحلية التي تعمل فيها. يوجد اليوم أكثر من 260 مطعمًا من مطاعم برجر كنج® في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في 9 دول.

تدير شركة HANA International Company Ltd. علامة BURGER KING® التجارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وتدير شركة HANA International Company Ltd. مطاعم برجر كنج® في جميع أنحاء المنطقة من خلال أصحاب الامتياز المحليين الذين يلتزمون بخدمة ضيوفهم ذات المذاق الرائع والمشوية على اللهب شطائر WHOPPER® مخصصة لتناسب أذواقهم وتفضيلاتهم الفردية. جميع شرائح اللحم البقري والدجاج من برجر كنج® في المنطقة حلال 100٪ ، والخضروات المستخدمة في منتجات برجر كنج® طازجة ومن مصادر محلية.


منسق شؤون الموظفين / الموارد البشرية – برجر كنج – مصر

اضغط هنا للتقديم للوظيفة

#منسق #شؤون #الموظفين #الموارد #البشرية #برجر #كنج #مصر


وظائف مصر,فرص عمل,شغل للمصريين,فرص وظيفية ,وظائف مصرية

Post a Comment