وظائف سكرتيرة براتب 3,000 درهم في الإمارات 

مهمة السكرتارية هي توفير الدعم الإداري والتنظيمي للمكتب أو الشركة. يعتبر السكرتير أو السكرتيرة الروح الحية للمكتب، حيث يكونون المسؤولين عن تنظيم الأعمال اليومية وضمان سلاسة سير العمل. إليك وصف مفصل للوظيفة يتضمن سبع سطور:


1. التنسيق والتنظيم: يعتبر السكرتير أو السكرتيرة المسؤول الرئيسي عن تنظيم جدول الأعمال والمواعيد والمقابلات. يقومون بترتيب الاجتماعات وحجز القاعات وترتيب جدول المديرين والموظفين.


1. إدارة المكتب: يقوم السكرتير أو السكرتيرة بإدارة المكتب وتنظيمه بشكل فعال. يتضمن ذلك إدارة المستندات والأرشفة، والتعامل مع المراسلات البريدية والإلكترونية، وإجراء المكالمات الهاتفية وتوجيهها بشكل مناسب.


1. التواصل الداخلي والخارجي: يكون السكرتير أو السكرتيرة الواجهة الأولى للشركة أو المكتب. يتعاملون مع الزوار والعملاء والموردين والموظفين بلباقة واحترافية، ويساعدون في توجيه المكالمات وتوجيه الأشخاص إلى الأشخاص المناسبين.


1. إعداد التقارير والوثائق: يتولى السكرتير أو السكرتيرة إعداد التقارير والوثائق المكتبية المختلفة. قد يُطلب منهم إعداد عروض تقديمية ومراجعة الوثائق القانونية والعقود والاتفاقيات.


1. إدارة المعلومات: يقوم السكرتير أو السكرتيرة بإدارة قواعد البيانات والملفات والمعلومات المتعلقة بالشركة أو المكتب. يجب عليهم الحفاظ على سرية المعلومات الحساسة والتعامل معها بشكل آمن.


1. التنسيق الإداري: يقدم السكرتير أو السكرتيرة الدعم الإداري للمديرين والفرق الإدارية الأخرى. يمكن أن يشمل ذلك ترتيب السفر والإقامة وإعداد جداول الاجتماعات والمراسلات الداخلية.


1. المهارات الفنية والشخصية: يحتاج السكرتير أو السكرتيرة إلى مجموعة متنوعة من المهارات الفنية والشخصية. يجب أنيكونوا ماهرين في استخدام التطبيقات المكتبية مثل برامج المعالجة النصية وجداول البيانات وبرامج إدارة البريد الإلكتروني. يجب أن يكونوا على دراية بمهارات الاتصال الجيدة والقدرة على التعامل مع الضغوط وإدارة الوقت بشكل فعال. يجب أن يكونوا منظمين ودقيقين في العمل، وقادرين على التعامل مع مجموعة متنوعة من المهام والأولويات المتعددة.


باختصار، يعد السكرتير أو السكرتيرة عنصرًا أساسيًا في أي مكتب أو منظمة. يقومون بتوفير الدعم الإداري الشامل والتنظيمي، ويساهمون في سلاسة سير العمل وفاعليته. تتطلب هذه الوظيفة مهارات تنظيمية وتواصلية قوية، إلى جانب القدرة على التعامل مع مجموعة متنوعة من المهام والتحديات. 

التخصصات المطلوبة 

مطلوب للعمل موظفين استقبال  


طريقه التقديم في الوظائف الشاغرة بالشركه 

يرجى إرسال السيرة الذاتية +971527064000 


تاريخ نشر الاعلان 2023/8/16 


وظائف سكرتيرة براتب 3,000 درهم في الإمارات


Post a Comment